التفاعلية وسطاء تطلق تداول خالية من العمولة

كل وسيط لديه فرق انتشار مختلفة. قال Market في مقابلة أجريت معه مؤخراً ، إن Broker يدرك الآن أن تداول الأسهم المجانية أصبح الآن Table Stakes ، خاصة بالنسبة للأشخاص الذين بدأوا للتو في الاستثمار. أعلنت Interactive Brokers عن إطلاق تطبيق جديد للتداول بدون عمولة مساء الخميس. وقالت في بيان لها إن الخدمة الجديدة ستتم بمساعدة بيع تدفق طلبات العملاء إلى Market Maker ، وهي ممارسة مثيرة للجدل أثبتت أنها مربحة للغاية بالنسبة لزميلها في الأوراق المالية روبن هود. الوسيط التفاعلي القائم على كونيتيكت هو وسيط وصانع سوق.

سيتمكن العملاء من الوصول إلى الأسهم والصناديق المتداولة في البورصة (ETFs) دون عمولات. قد تتحمل رسوم بيانات السوق الخاصة بالمنتجات الأخرى ، وتفرض رسومًا تنظيمية لتغطية أي رسوم مستحقة لل IBKR عندما يبيع العملاء الأسهم ورسوم الخدمة مثل رسوم التعليمات. من خلال بوابات عملاء النظام الأساسي ، يمكنهم الوصول إلى مجموعة غنية من أدوات إدارة النقدية والمحافظ. يحصل العملاء الذين لديهم أكثر من 50000 دولار في حساباتهم على ZeroPro مجانًا وبدون هامش ربح أقل.

من خلال شركاتها الفرعية العديدة ، تقدم الشركة التداول الآلي عبر الإنترنت في الأسهم والخيارات والعقود الآجلة والعملات الأجنبية والسندات وعقود الفرق (CFDs) والصناديق. إنها ، “أنفسنا ، نحن وهؤلاء” ، تشير إلى مجتمعنا. بالإضافة إلى الأسهم بأكملها ، سيتيح للعملاء شراء وبيع الأسهم الكسرية. يتم تشغيل الشركة ومقرها بروكلين في الولايات المتحدة بموجب لوائح المجلس الأعلى للتعليم و FINRA ، مما يجعل 25000 دولار إلزاميًا للمقيمين الأمريكيين. خدمة الشركة التي تتخذ من لندن مقراً لها متاحة لعدد مختار من عملاء البطاقات المعدنية التمثيلية في نهاية شهر يوليو ، وفي نهاية المطاف تم طرح النظام الأساسي لجميع عملائه لاستخدامه.

تقدم بعض المنصات الخالية من العمولات Isas ، مثل Trade 212 و Free Trade ، بالإضافة إلى الوصول إلى الأسهم والصناديق في المملكة المتحدة. يهدف منصة Revolut إلى المستثمرين من جميع مستويات الخبرة. يمكن لمنصات تداول الأسهم الخالية من العمولات ، مثل Revolut ، أن تكون بمثابة مقدمة أساسية لعالم اختيار الأسهم للأشخاص الذين يتطلعون إلى تخفيف أنفسهم بتكلفة منخفضة.

يمكن للمستثمرين بيع أسهمهم في أي وقت ومواصلة الاعتراف بالأرباح أو الخسائر. سيكونون على استعداد لدفع جزء من الرسوم التي يحصل عليها البائعون القصيرون لإقراض الأسهم. تحصل على نصف المبلغ الإجمالي الذي يكسبه الوسيط من أسهم القرض في المقترض. وقال تيموثي ستوكس ، المتحدث باسم Vanguard ، للباحثين عن IBD ، إنه يبحث عن مستثمرين لشراء صناديق الاستثمار المتداولة في Vanguard من Vanguard بشكل مباشر وبدون عمولة.

بينما توفر Virtual Brokers تداولًا بدون عمولات في صناديق ETF على عدد محدود من صناديق ETF ، إلا أنها في عام 2012 قامت بتطبيق مشتريات ETF بدون عمولة على جميع صناديق ETF. على هذا النحو ، تجدر الإشارة إلى أنه في Virtual Broker ، يمكن شراء جميع صناديق الاستثمار المتداولة بدون عمولة ، ولكن يمكن شراء وبيع كمية معيّنة فقط من ETFs بدون عمولة. قال وسيط التجزئة الأمريكي أن الخدمة الجديدة ، IBKR Lite ، تتيح للمستخدمين الاستثمار في الأسهم الأمريكية وصرف الأموال المتداولة دون عمولة أو رسوم بيانات السوق.