تضيف Fortex عقود الفروقات ذات الأسهم الفردية إلى العملاء

في كلتا الحالتين ، يتم تنفيذ التداولات في السوق خارج البورصة (OTC) ، وهو إلكتروني بالكامل في شبكة من البنوك ، دون وجود موقع فعلي أو تبادل مركزي. أو قم بالتداول في 675 من صناديق الاستثمار المتداولة (صندوق المتاجرة في البورصة) كعقود مقابل الفروقات على الهامش للتداول والقدرة على البيع على المكسب لتحقيق الفوز إذا كنت تعتقد أن السعر سينخفض. ثانيًا ، يتم تنفيذ كل من صفقات CFD وتداول الفوركس على نفس المنصة ، وذلك باستخدام الرسوم البيانية وأساليب التسعير المماثلة.

استجابت الأسواق بقوة أقل لارتفاع الأجور في نهاية الأسبوع إلى مليارات الدولارات من السلع مقارنة بالزمن السابق. في المقابل ، يمكن لتداول الهامش أيضًا زيادة الخسائر إذا كان السوق يتعارض مع اتجاهك المتوقع. الأسواق البديلة للمستثمرين على المدى الطويل غالبًا ما تجتذب السلع الأساسية المستثمرين على المدى الطويل ، لكنها قد لا تكون على دراية بأسواق العقود المستقبلية ، وبالتالي لم يشاركوا بشكل مباشر في تحركات السلع مثل الذهب أو الفضة أو البلاتين.

ستنخفض قيمتها بهدف الاستفادة من الحركة الهبوطية المتوقعة ، يتيح لك تداول العقود مقابل الفروقات (لفترة وجيزة) بيع أداة إذا كنت تعتقد ذلك. يمكن النظر في أداة تحوط ضد المراكز المفتوحة الأخرى. يتأثر بشكل رئيسي بعوامل محددة مثل العرض والطلب على سلعة معينة أو تغييرات الاتجاه المتعلقة بمجالات العمل. إنه مثالي للمستثمرين الذين يريدون الفرصة لمحاولة كسب عائد أفضل على أموالهم. تتيح لك إمكانية المضاربة على ارتفاع أو انخفاض أسعار الأسواق المالية العالمية (أو الأدوات) سريعة الحركة مثل الأسهم والمؤشرات والسلع والعملات والسندات الحكومية. يشتمل تداول العقود مقابل الفروقات وتداول العملات الأجنبية على العديد من الأشياء المشتركة.

في بورصة وول ستريت ، أغلقت الأسهم يوم الجمعة قليلاً بعد يوم تداول صامت قبل تغيير عطلة نهاية الأسبوع. السهم ليس مملوكًا بالفعل ، مما يسمح بالمشاركة في تحركات الأسعار مع استخدام رأس مال أقل (حيث يمكن استخدام رافعة مالية عالية إذا رغبت في ذلك) ، لكن العقود مقابل الفروقات لا تقدم أي حقوق تصويت أو ملكية أي قطعة واحدة اكراميات من هذه الشركة. إذا كنت تعتقد أن الأسهم التي تملكها ستهبط في السعر ولكنك لا تزال ترغب في الاحتفاظ بها ، يمكنك استخدام استراتيجية التحوط لحماية محفظتك من المخاطرة من خلال اتخاذ مركز CFD قصير في سوق الأوراق المالية الخاص بك. محفظة مفتوحة. من خلال البدء في النهاية الكبيرة للمدينة ، يمكنك أن تجد أنه يمكنك التركيز على عدد أقل من الأسهم وتحسينها وتطوير حدس أفضل عندما يتعلق الأمر بتداولها. على سبيل المثال ، غالبًا ما تتوفر الأسهم ذات الشريحة الزرقاء الكبيرة من خلال العقود مقابل الفروقات.

إذا كنت تعتقد أن السوق ، يمكنك تحقيق ربح عن طريق شراء CFD ، والذي يعرف باسم الشراء. باختصار ، إذا تحرك السوق لصالحك ، فستستفيد من تغيير السعر. حتى الأسواق المنفصلة على ما يبدو تحاول سرقة حصة السوق من بعضها البعض.

يقدم كل سوق العديد من المزايا والعيوب. إذا ارتفع السوق 30 نقطة إلى 5،350 وأغلقت مركزك ، فستحقق ربحًا قدره 150 دولارًا ، أي 30 ضعف العقود الخمسة التي اشتريتها. يسمح سوق الفوركس بتبادل عملة بعملة أخرى. بعد التعرف على الأسواق المختلفة ، يمكن استخدامه لكسب مخاطر العملة.